فوز ناجى السيد بمقعد نقيب المهن الزراعية بالبحيرة 

فوز ناجى السيد حسن بمقعد نقيب
فوز ناجى السيد حسن بمقعد نقيب

أسفرت إنتخابات مجلس نقابة المهن الزراعية بالبحيرة، عن فوز المهندس ناجى السيد محمد  حسن  بمقعد رئيس اللجنة النقابية بفرع البحيرة. 

وأجريت الإنتخابات أمس وسط  إقبالا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت، وأجريت العملية الانتخابية  لإنتخاب مجلس النقابة العامة للمهن الزراعية على مستوى الجمهورية وتتكون من نقيب عام بالإضافة لعدد ٣٥ عضو. 

اقرأ أيضا| إنتظام دخول طلاب الإعدادية بالبحيرة لمقار لجان الامتحانات

كما أجريت  الإنتخابات لانتخاب ٢ مرشحين للمستوى الإقليمى  منهما عضو فوق السن وعضو تحت السن يمثلان محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، كما أجريت  الإنتخابات على مجلس نقابة الزراعيين بالبحيرة لاختيار نقيب للمحافظة بالإضافة إلى ٣٥ عضو منهم ٣ أعضاء فوق السن و٣ تحت السن و١٤ عضو ممثلين للمراكز. 

صرح بذلك المهندس زكريا عفيفى نقيب الزراعيين الحالى بالبحيرة وعضو اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، لافتا أن الإنتخابات أجريت وسط إجراءات إحترازيه ووقائيه شديدة من خلال ١٩ لجنة على مستوى المحافظة منها لجنة مركز دمنهور و٤لجان لبندر دمنهور تتم داخل مبنى نادى الزراعيين بدمنهور، كما أجريت  الإنتخابات تحت إشراف قضائي كامل برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب شعبان نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار رمضان شحاتة صالح نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمهندس زكريا عفيفى نقيب الزراعيين بالبحيرة.

وبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت ١٧٤٦٦ عضو من بينهم ٥٥١٢ من المعاشات و ١١٩٥٤ عضو من العاملين ( مؤهلات عليا ومتوسطة ). 

ومن جانبه أكد المستشار محمد عبد الوهاب شعبان رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، أن عملية التصويت تمت حتى الساعة الخامسة مساء وتمت عملية الفرز داخل اللجان الفرعية، وتسلم النتائج للجنة العامة حيث يتم تجميعها وإعلان النتائج النهائية عقب عملية الفرز، ويتنافس على مقعد رئيس اللجنة النقابية بالبحيرة ٤ مرشحين من بينهم المهندس محمد خيرى عباده وكيل وزارة الزراعة الأسبق بالبحيرة والمهندس محمد كامل ابو جبل وكيل وزارة الزراعة الأسبق بالبحيرة والمهندس ناجى السيد حسن مدير عام الشؤون الزراعية بالبحيرة السابق والمهندس خالد نصر وهدان.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، عن فوز المهندس ناجى السيد محمد حسن بمقعد رئيس نقابة الزراعيين بالبحيرة وفوز كلا من السيد السيد حسن الصماد وأيمن عاشور احمد عبد العال وشهرتة ايمن عاشور رشاد ومنى عبد المنعم هاشم العريان وشهرتها منى العريان بمقاعد أكثر من 15 سنة، كما فاز كل من إسلام عطافى محمد تركى وشهرتة إسلام تركى عطافى وحازم حميدة كامل عبد اللطيف وشهرتة حازم الفقى  ومحمد أحمد بيومى صهوان وشهرتة محمد صهوان بمقاعد تحت 15سنة، كما فاز بمقعد رئيس النقابة بمركز دمنهور خيرى كمال محمد رزق.

ومن المنتظر إعلان أسماء الفائزين للمستوى الإقليمي لمحافظات البحيرة وكفر الشيخ أكثر من 15عام والمرشحون على مستوى النقابة العامة عقب إعتمادها من اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالقاهرة.